http://dsyemen.org/

إجتماع الوزراء الصغار الأسبوع القادم

"الخميس, 18-مايو-2017"

المدرسة الديمقراطية - يعقد الوزراء الصغار إجتماعهم الأول الأسبوع المقبل لمناقشة برنامجهم حول أوضاع الطفولة في اليمن وما يعانية الأطفال من إنتهاكات تمس حياتهم اليومية وتقديم هذا البرنامج إلى الحكومة والجهات ذات العلاقة لتنفيذه خلال الفترة القادمة.


بيان إدانة

"الأربعاء, 10-مايو-2017"

المدرسة الديمقراطية - تدين المدرسة الديمقراطية ما تعرضت له وزيرة حقوق الإنسان الأستاذة عليا الشعبي من تهجم وإهانة لدى الجهات الأمنية أثناء تأديتها لعملها في النزول الميداني إلى السجون ومتابعة قضايا حقوق الإنسان.


إنشاء مجالس محلية للأطفال

"الأحد, 07-مايو-2017"

المدرسة الديمقراطية - يتم إختيار أطفال من كل مديرية لإنشاء المجالس المحلية للأطفال بالمديرية للعمل على قضايا الأطفال مع المجتمع المحلي.


المدرسة الديمقراطية عضو المجلس التنفيذي للحركة العالمية للدفاع عن الأطفال

"الأربعاء, 26-أبريل-2017"

المدرسة الديمقراطية - أقرت السكرتارية الدولية (جنيف) والمجلس التنفيذي الدولي للحركة العالمية للدفاع عن الأطفال اختيار اليمن ممثلة بالمدرسة الديمقراطية لعضوية المجلس التنفيذي الدولي / الجمعية العامة للحركة العالمية للدفاع عن الاطفال والذي يتكون من ثمانية أعضاء يقرون السياسة العامة للحركة وأنشطتها في الفروع ويظم الدول التالية : سراليون - هولندا – الارجواي – بلجيكا – كولومبيا – جزر ميرشوس - فلسطين – اليمن.


الـــوزراء الصغـــار يقدمون ذمتهم المالية

"الثلاثاء, 11-أبريل-2017"

المدرسة الديمقراطية - قام الوزراء الصغار في حكومة الأطفال بالتوجه إلى الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد لغرض تقديم ذمتهم المالية كنموذج إيجابي حول الشفافية و الوضوح في حياتهم


الـــوزراء الصغـــار يعقـــدون إجتماعهــــم

"الأربعاء, 05-أبريل-2017"

المدرسة الديمقراطية - أثمر الإعلان عن تشكيل برنامج حكومة الأطفال والذي تقدم ( 110 ) طالب وطالبة للمشاركة في برنامج حكومة الأطفال ؛ وبعد إجراءات المقابلات الشخصية ومراجعة الوثائق المقدمة من الأطفال تم إختيار ثلاثون وزير و وزيرة بالتساوي من الأطفال .


مجلس الأمم المتحدة لحقوق الإنسان - الجلسة 34 ( اليمن )

"الخميس, 23-مارس-2017"

المدرسة الديمقراطية - مجلس الأمم المتحدة لحقوق الإنسان الجلسة 34 22 مارس 2017 البند 10 – نقاش عام – المساعدة التقنية وبناء القدرات بيان شفهي مشترك من قبل منظمة رعاية الأطفال ومنظمة العمل ضد الجوع